ملكتي الفؤاد بقلم الاستاذ محمود المصري

 يا من ملكتي الفؤاد وأسرتي العيون 


                ومن سحر عيناكِ سهرت الجفون

 

إذ أنت البريق ورضاب من غصون


              وتأتي بعد الحب والعشق المفتون

 

أنا لا أهابك إن هام الفؤاد بك


              وأصبحت في هواكِ مقيد مسجون


والعقل فيك مشتت بنوم جفون 


              وفى عينيك أصبحت أسير مفتون


وفي هواكِ ابتدعت للحب فنون


                    فصرت أنا عاشق يهوى جنون


وللوصول الى عرش قلبك الحنون


                أصبحت خارج عن عقل وقانون

 

انا القيصر في ميدان عشقك وأصون


                   كسبت معارك فى نزاع مكنون


ما يعجز عن إحصائه اقلام بالكون


                 وإن اعلنت يوما هزيمتي بغضون


فهزيمتي يوما بعشقك أمر مجون


                      مؤمن بحبي لكِ وقلب حنون


لتعلمِ أنكِ لي مهما أحاطك خداعون


                وأنا لك مه


ما حاصرني نساء الكون


محمود القيصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسات جمالية بقلم الاستاذجمال خليل جابر

همسات جماليه بقلم الشاعرجمال خليل جابر

دروب الهوي بقلم الاستاذة همسة بوزيدي