من مذكراتي بقلم الاستاذ زهير الحلواني

 من مذكراتي    

    على هضبة الحب كنا نلتقي 

      في كل يوم نجلس عند

     الغروب نودع شمس نهارنا

           بألوانها الرائعة  

    ونستقبل النجوم وهى تتلألئ

            في السماء            

  وبعد قليل يأتي القمر ويبعث

      بنوره في كل الأرجاء  

   يسحرني جمال عيناك الزرقاء  

     التي لونهما من لون السماء

          صافية كالماء

       كنت تهمس في أذني  

  بنعومه صوتك وتقول لي أحبك

         وأنا أقول لك أحبك      

      كنت أعيش باحساسك 

     وروحك التي كانت تجري   

          بشرايين دمي

     روحك تعانق روحي

  يدك كانت على كتفي تشدني

               إليك 

        كنت أنسى نفسي

        أنسى الدنيا معاك 

    أرحل إلى عالمك وأنت معي

         هو عالمي الحقيقي

       عالم الف ليلة وليلة 

   حتى يشرق علينا فجر جديد

     نسحب بكل هدوء وصمت

            نغادر المكان 

        على الأمل اللقاء 

       رحل جسدك عني       

     ولكن روحك وقلبك معي 

    مازلت في روحي وكياني

 حبك ينزف في ضميري ووجداني

     وأجمل مافي حياتي أنك 

          كنت في حياتي 

 وأصبحت الآن في دفتر مذكراتي

            الشاعر زهير الحلواني 

                   قصائد غزل 

                   سوريا دمشق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسات جمالية بقلم الاستاذجمال خليل جابر

همسات جماليه بقلم الشاعرجمال خليل جابر

دروب الهوي بقلم الاستاذة همسة بوزيدي