قبلة عجلي بقلم الاستاذ محمد احمد

 ...............

("قبلة عجلي")

ذات إسورة

وجمر ثعلبة

دلقت روائح الخصر المنصور

وتقرفصت

علي ممحاة الماء

الأنا... سلحفاة الزيت

إمرأة الأسد

تغفو هوينا

علي مزن الطحين

والشموع خجلي الإلتفافات الكواسل

وطوق المطر يدنو

حبوا... كان قرصة الشوق

ترسل حمرة... نسر اللقاء

والبرتقالات العواسل هزة أرضها الجسور

وأنا كاتب صك... قتاتها المنصور

أرتقب الهسيس

والآهات سحاب وطنها المحفور

يا... زمزم أفيضي

يا هاجر هرولي

هنا... سيفا وعبادة شوق الثغر المقشور

قبلة

عجلي...

كنت ودخاني 

نفخ الروح علوا وهبوط المحظور

علي كتف النار مجرتي

علي زرارات الحياة بوصلتي

وأعبد محبرتي

أقشر ردفها المنثور

وألازم... محطبة الكوثر

تراسلني ربيعا ممهور

يا ساقي كومة الشوق... أنا الشوق المكسور

بيني وبينك حوائط؟... لا

وسجن نهدي عطور

أفرك جدولي الأسود

إعتلئ منصة رجفتي وتوحد شعور

هات... هات الدف

لأرقص علي مخالب الدلو المبتور

أرنبة أنا

ولدت قبل التاريخ

أتسكع

علي منشار التفاح المهجور

وأتربع زهوا

من يصلبني علي جدار الكاكاو المقهور

من يجلد حديقة الحياة... وأنا حديقتي ندي وعطور

يا ... حطابي 

هات العطر

لنمارس حريات الوطن جهور

سيناريو... إمرأة تحتطب وداد السفر قبور

وريشتي ترسم إزميلك علي العشق تدور

بقلمي/محمداحمد

23/10/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المحبة النقية بقلم الاستاذ/ة اوليف سرور

لا تبعد بقلم الاستاذ عطية البنا

وطني بقلم الاستاذ فتحي سالم الخريشا