سأبقى وحيدة بقلم الاستاذة نجات بوريشة

 سأبقى وحيدة

في زمن الابتذال والياس

سعيدة

لن أحلق مع الغربان 

لن اقبل بوداعة الخرفان

لهذا سأبقى 

بعيدة

سمائي لي وحدي 

رحبة للكواسر

مظلمة ضيقة

لا جبر فيها للخواطر

لذا انا فريدة

لا يهمني السقوط

من مكان شاهق

لان كل سقوط اما موت

او بداية للاستمرار وحياة

جديدة

فكل حركاتي كلام من صمت 

وكل ابتساماتي ترفقها 

تنهيدة

فالذل والهوان 

والتباكي يقتل 

العزة والكرامة 

وانا أرفض هاكذا 

قصيدة 

 العيش بحرية

وبدونها صدري

مفتوح للسهام

ويكفيني فخرا 

ان اموت من اجل الكرامة

شهيدة

نعم انا اختلف 

وبهذا امامكم اعترف

لكن خصالي تبقى 

حميدة

الهوان صفة منتفية 

في قاموسي

وانا مزاجية وعصيبة 

وعنيدة

اقبلوا بي كما انا 

او اتركوني في عالمي

اعيشه بما يناسيبني

وانا من دونكم

سعيدة.

نجات بوريشة المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المحبة النقية بقلم الاستاذ/ة اوليف سرور

لا تبعد بقلم الاستاذ عطية البنا

وطني بقلم الاستاذ فتحي سالم الخريشا