قالت فقلت بقلم الاستاذ حمدان بن الصغير

 *...قالت فقلت...*

قالت

أريدك أن تكون لي

من الحاسدين

أريد من عينيك

أن تنسف حتى

ما يحيط بجسدي 

من فساتين

أريدك كما الغازات

تفوق في الفعل

عبث الماكرين

تهدم ما في 

تسكن قلاعي

وتستوطن جسدي

إلى حين

أريدك لكن

أبدا لم أكن يوما

من الخاضعين

قلت

أنا 

كمن يطفو

من على الوجع

غريق

حتما

سأجد لك

بين الدروب 

للقلب طريق

 فقط كوني

إن الكون

بغير عشق سواد

من بقايا حريق

قالت

فجر على شاكلة

 القوس هواك

إرميني

بعيدا بعيدا

في مداك

و أرسم

على صدري

وحدي خطاك

قلت 

أنا منذ الصبى

أغار على كل النساء

و أحسب 

كل اللاواتي أرى

ملكا لي وحدي أنا

قالت

فدى هوايا هواك

أبني له صرحا

و أنساك

و لا الذل

أن ترميني

بين نسائك

قلت

لا أحلام

تصادر في

 وهم الوجود

أنا 

لازلت هنا

منذ الأزل

كما في الأرض

الخلود

أخبرك بما مضى

وما من الأيام

قد يعود

قفي حيث شئتي

أنت حتما حدي

يدفعك سيل

العابرين

                                   حمدان بن الصغير 

                                    الميدة نابل تونس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسات جمالية بقلم الاستاذجمال خليل جابر

همسات جماليه بقلم الشاعرجمال خليل جابر

دروب الهوي بقلم الاستاذة همسة بوزيدي