يا محبتك بقلم الاستاذ حاتم حاتم الطائي

 الكلمات خليجيه.

//يامحبتك وياغلاك وهواك//

٢٦ /٨ /2020 

ياحبيبي أنا أحبك من البداية.

            وأنت من الأول عارف بهذا.

الشيء والمدرك لحبي وهواي.

      من البداية آياحبيبي من البدايه. 

فلماذا إذن تخبي وتنكر هواك.

                  وغرامك وودادك لقلبي.

لماذا وأنت من فتنتني في حبك. 

        وعشقك منذ صباك أناياحبيبي.

فياحبيبي لاتصدق في يوم أتركك.

         أو أبعد عنك مهما كنت قاسي.

معاي وحبي وغرامي وأشواقي.

                    فأنا لا لأحب إلا حبك.

ولا أعشق إلا قلب قلبك.

              ولا أسمع لنغمات غرام إلا. 

منك إنت ياحبيبي.

                     فإنت غرامي وعالمي.

والدنيا معاك حلوه وكأنها الجنه.

        وبلاك ودونك نار وحريق بلاك.

ياحبيبي آياحبيبي وحبك.

        فياحبيبي أنا أحبك من البداية.

وأنت من الأول عارف بهذا.

             وكل العشاق تشهد لغرامي.

وإن كنت تود تتأكد إسأل قلبك.

            فيامحبتك وياغلاك وهواك.

فأنا أناجيك لكل أيامك.

  وأترجاك أن لاتنكر عشقي وهيامي.

وتخبي وتنكر هواك.

                 وغرامك وودادك لقلبي.

فالدنيا والعالم من دونك.

                 ماتسوى شي عندي ولا.

ولا لقلبي ولاروحي ولالفكري.

         فإنت عندي كل الدنيا والدنيا.

والدنيا كلها عندي انت الدنيا. 

   فياحبيبي لاتصدق في يوم أتركك.

أو أبعد عنك مهما كنت قاسي.

      معاي وحبي وغرامي وأشواقي.

فأنا لا لأحب إلا حبك.

                 ولا أعشق إلا قلب قلبك.

انت ياحبيبي


آياحبيبي.

د... حازم حازم

الطائي.

العراق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المحبة النقية بقلم الاستاذ/ة اوليف سرور

لا تبعد بقلم الاستاذ عطية البنا

وطني بقلم الاستاذ فتحي سالم الخريشا